آخر الأخباروزارة الإدارة المحلية والخدمات

جولة مدير الإدارة المحلية والخدمات في منطقة جسر الشغور الأستاذ “مدين المحمد” على مدينة جسر الشغور برفقة رئيس مجلسها المحلي الأستاذ “إسماعيل حسناوي” للاطلاع على الواقع الخدمي في المدينة.

لمتابعة الأعمال الخدمية والمرافق العامة المستحدثة، مدير الإدارة المحلية والخدمات في جسر الشغور يتفقد المدينة

زار مدير الإدارة المحلية والخدمات في جسر الشغور الأستاذ “مدين المحمد” مدينة جسر الشغور برفقة رئيس المجلس المحلي فيها الأستاذ “إسماعيل حسناوي” للاطلاع على الأعمال الخدمية في المدينة.

وصرح الأستاذ “مدين المحمد” أن جزءا كبيرا من البنية التحتية لمدينة جسر الشغور (خطوط الصرف الصحي والأرصفة والشوارع) وكثيرا من المرافق تعرضت للهدم نتيجة للقصف الهمجي على المدينة.

واطلع مدير الإدارة المحلية والخدمات في المنطقة على إنشاء رصيف مقابل مدرسة بشير حلي في الحي الشمالي للمدينة وعلى المنصف الذي وضع في المدخل الشمالي لتنظيم الحركة المرورية فيه.

وقال الأستاذ “مدين محمد”: “جرى ترميم وصيانة الحدائق وزراعتها بالورد لإعادة تفعيلها واستخدامها كما أجرى المجلس المحلي تعزيلا لجسر النفق بعد قصفه من قوات النظام، إضافة لإزالة المخالفات الموجودة على الأرصفة”.

وتحدث رئيس المجلس المحلي لجسر الشغور عن التحضير لاستبدال خطوط الصرف الصحي في المدينة لكثرة أعطالها نتيجة استهدافها سابقا من قبل عصابات النظام، مؤكدا قرب إزالة جميع الأنقاض من شوارع المدينة.

وتعمل الإدارة المحلية والخدمات في جسر الشغور على خدمة أهالي المنطقة ضمن القرى والمدن، وخاصة في موضوع الطرقات، حيث ستعمل على تأهيل الطريق المؤدي إلى قرى الجبل الوسطاني في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى